القبض على 12 رفعوا اسعار المواد الغذائية في بغداد

أفادت وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، بإلقاء القبض على 12 تاجراً مخالفاً بعد محاولتهم استغلال المواطنين ورفع اسعار المواد الغذائية.

وذكر بيان للاستخبارات تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "بناءً على ما تم تداوله من خلال بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مناشدة لآحد المواطنين لتعزيز إجراءات المراقبة لبعض ضعاف النفوس من تجار المواد الغذائية الذين عمدوا إلى رفع أسعار هذه المواد مع حلول شهر محرم الحرام واستغلال حرص مواطنينا الكرام بإقامة مجالس عزاء الإمام الحسين عليه السلام".

واضاف البيان، ان "وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية الفريق احمد ابو رغيف امر بمتابعة ميدانية منه بتعزيز إجراءات المراقبة وتشديد آليات متابعة أسواق المواد الغذائية في جميع محافظات البلاد فقد تم القاء القبض على (12) تاجرا  من المخالفين واحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل نتيجة استغلالهم للمواطنين".

وتابع، أن "الوكيل اوعز لمديرية مكافحة الجريمة المنظمة في بغداد ومديرياتها في المحافظات كافة باستمرار إجراءات المتابعة وضبط كل الحالات المخالفة".

ودعت وكالة الاستخبارات، المواطنين إلى "الابلاغ عن اي حالات مخالفة يقومون بها بعض ضعاف النفوس من تجار المواد الغذائية عن طريق الاتصال بالرقم المجاني( 144) للمساهمة الفاعلة في ردع كل من يعبث بقوت العراقيين".

Facebook Comments

Comments are closed.