الشناوي يتلقى عرضا خليجيا

أثنى أسامة عبد الكريم ، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي الذي شارك بدورة طوكيو ، على مردود محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي مع المنتخب وظهوره بصورة رائعة ساهمت في وصول الفراعنة لربع النهائي.

وقال عبد الكريم عبر تصريحات إذاعية ، اليوم الإثنين ، إن الشناوي كان حديث الجميع في طوكيو بعد تألقه وحصوله على جائزة أفضل لاعب أمام أستراليا وحظي بإشادة من الجميع بسبب ظهوره بشكل مميز للغاية.

وأضاف: "الشناوي تلقى عرضاً خليجياً كما أن حارس الأهلي تلقى اتصالات من شركات تسويق لجلب عروض من أندية أوروبا وهو ما يترقبه اللاعب".

وأشار مدرب حراس الفراعنة إلى أن منتخب مصر خاض مجموعة صعبة في أولمبياد طوكيو والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب لعب بواقعية في جميع لقاءاته موضحاً أن الإجهاد وراء الخسارة أمام البرازيل بعد السفر من مدينة لأخرى.

وأضاف: "البرازيل بطلة ولعبنا أمام فريق كبير واجتهدنا للوصول إلى نتيجة إيجابية ولكن فرق الإمكانيات كان واضحا بسبب قوة لاعبي السامبا من الناحية الفنية والبدنية".

وتابع : "لا يوجد تقصير من الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، وهناك من انتقد الخطة الفنية لشوقي غريب ولكن هذه الخطة فزنا بها بكأس الأمم الأفريقية إلى جانب الفوز على البرازيل في المباراة الودية قبل الأولمبياد".

وقال: "لم نفشل في أولمبياد طوكيو ولم نخرج بفضيحة وخسرنا بهدف فقط وأضعنا فرصتين فى نهاية المباراة كان من الممكن أن نتعادل ونصل لركلات الترجيح".

وأكد أن الجهاز الفني كان يستهدف الفوز على البرازيل واللعب على الميدالية الفضية أو الذهبية.

وأتم قائلاً: "لم نلعب للهزيمة أمام البرازيل بل لعبنا على الفوز وهدف السامبا كان من خطأ فردي وهذا وارد بسبب عدم تركيز أحد اللاعبين وكان من الممكن أن نخطف هدفا ونتعادل".

Facebook Comments

Comments are closed.