الخليفي: أتمنى ألا يطلب ليو ميسي راتبا أعلى

قدم رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي النجم ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي في العاصمة الفرنسية.

وقال الخليفي: "سعداء بانضمام ميسي لنادي باريس سان جيرمان ونتطلع لصنع مجد مشترك، ولن نخيب آمال جماهير نادي باريس سان جيرمان ونحن نصنع لحظة تاريخية والعمل الجدي يبدأ الآن".

وأضاف " الجميع يدرك هدفنا وهو الفوز بكل مباراة ولقب ونحن قريبون من تحقيقه" مؤكداً "هدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا ونركز أيضا على بطولة الدوري الفرنسي".

وأضاف الخليفي: أتمنى ألا يطلب ميسي راتبا أعلى وحققنا خلال الأيام الثلاثة الماضية إيرادات كبيرة مع صفقة الانتقال، ونحترم قواعد اللعب النظيف وملتزمون باللوائح والدوري الفرنسي سيشهد ارتفاعا في المستوى وكذلك زيادة في عائدات البث التلفزيوني".

وتابع "كان هناك رغبة من الطرفين لتحقيق صفقة انتقال ميسي والأمور جرت بشكل سريع، وما نقوم به في نادي باريس سان جيرمان ينعكس خارجه خصوصا  على العاصمة الفرنسية".

فيما قال النجم ميسي: التغيير صعب بعد 21 عاما قضيتها في برشلونة وأعيش الآن لحظات سعيدة بانضمامي لباريس سان جيرمان.

وأضاف "لدي رغبة كبيرة بتحقيق الألقاب والفوز مع نادي باريس سان جيرمان والاستمرار في التطور" مبينا "كان هناك حزن ومعاناة وانقلب كل ذلك إلى فرح وسعادة مع انضمامي لنادي باريس سان جيرمان".

وتابع "نادي باريس سان جيرمان لديه طموح كبير وهو قريب من تحقيق الألقاب" موضحاً "نتطلع للعمل جديا لتحقيق الألقاب ونحتاج إلى حظ قليل للفوز بدوري أبطال أوروبا".

ولفت الى ان "هدفي أن أرفع كأسا جديدا لدوري أبطال أوروبا مع نادي باريس سان جيرمان" موضحا "لدي أصدقاء بين لاعبي باريس سان جيرمان وأنا أتابع مباريات الدوري الفرنسي الذي تطور في السنوات الأخيرة".

وقال النجم الارجنتيني :"سأحتفظ بكل التقدير والحب لنادي برشلونة وجماهير النادي وهو فريق كبير يتمتع بتنافسية عالية".

Facebook Comments

Comments are closed.