قيادة الفرات الأوسط للحشد توضح طبيعة خطة زيارة عاشوراء

قال قائد عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي اللواء علي الحمداني، الاربعاء، ان قيادة عمليات الفرات الاوسط تعتمد على عدة نقاط في هذا العام وفي كل عام لتامين زيارة الامام الحسين عليه السلام في يوم العاشر من محرم.

الحمداني في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " قيادة عمليات الفرات الاوسط تعتمد على عدة نقاط في هذا العام وفي كل عام لتامين زيارة الامام الحسين عليه السلام في يوم العاشر من محرم، اولها ترصين وتقوية المواقع الدفاعية وتزويدها بالجهد الفني من كاميرات وطائرات مسيرة"، مشيرا الى ان " قيادة الحشد الشعبي قامت بعقد اجتماع موسع بحضور قادة عمليات الحشد لجميع المديريات في مقر القيادة تمخض عن الاتفاق على نقطتين مهمتين جدا، احدهما العمليات الاستباقية التي جرت بين قيادة عمليات الفرات الاوسط وقوات قيادة الجزيرة لتفتيش جرف النصر والبحيرات وهي عمليات مستمرة حتى هذا اليوم لتامين تلك المناطق".

و اضاف ان " النقطة الثانية هي تأمين ابراج الطاقة بحسب توجيه القائد العام للقوات المسلحة". واوضح الحمداني ان " كافة مديريات الحشد الشعبي مستنفرة لتأمين هذه الزيارة ووجهت منتسبيها للتواجد في مدينة كربلاء المقدسة وتقديم الخدمات للزائرين كل بحسب اختصاصه"، لافتا الى ان " العمل مستمر والخطط يتم تطبيقها بشكل دقيق".

Facebook Comments

Comments are closed.