المشهداني: لدينا ادلة وبراهين تثبت تزوير الانتخابات في نينوى

كشف المرشح المستقل عامر ثامر المشهداني ، اليوم الثلاثاء، عن امتلاكه ادلة وبراهين تثبت تزوير الانتخابات في الدائرة السادسة بمحافظة نينوى ، فيما رفض " الاقتتال الداخلي وعلى الحكومة ان تكون قريبة من المواطن"

وقال المشهداني في لقاء متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، ان " هناك سخط شعبي كبير في نينوى ضد نتائج الانتخابات " ، مؤكدا " تقديمه طعن لدى مفوضية الانتخابات حول 30 محطة في محافظة نينوى ".

واضاف ان " اكثر من 30 محطة لم تجرد حتى الان في نينوى فضلا عن تدخل احزاب كبيرة تدخلت في عملية الاقتراع وعدد من الاجهزة توقفت ".

وطالب المشهداني " المحكمة الاتحادية بالحق والعدالة في نتائج الانتخابات على حد تعبيره "، مبينا ان " اكثر من ثلاثة مرشحين لم يمتلكوا اصوات مثل اصواتي ".

وشدد على "مفوضية الانتخابات اجراء العد والفرز اليدوي امام انظار الناس وعلى المراقبين الدوليين والامم المتحدة الوقوف مع الشعب وليس الحكومة " ، لافتا الى ان " نسبة الانتخابات في نينوى 18 % والمفوضية اعطت نسب غير صحيحة".

وتابع المشهداني ان " هناك غليان في مختلف المحافظات ضد نتائج الانتخابات والحل الوحيد لايقاف الغليان الشعبي هو العد اليدوي ".

 

 

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.