حمل صورة الخبر

أجويرو: كنت أشجع برشلونة في الكلاسيكو.. وهذا مفتاح الفوز

أكد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، أنه كان يشجع البارسا في مباريات الكلاسيكو، قبل أن يوقع مع النادي الكتالوني.

وانضم أجويرو إلى برشلونة في صفقة مجانية الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي.

وقال أجويرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "سأستمتع بالكلاسيكو على أكمل وجه بعد أن انتقلت إلى برشلونة. إن القدرة على الفوز بهذه المباراة أمر مميز للغاية لأنها ستبقى في ذاكرتك، وهذا ما أبحث عنه".

وأضاف: "كلما رأيت الكلاسيكو قبل القدوم هنا كان لدي شعور جميل ومختلف، وأعترف بأنني أردت دائمًا أن يفوز برشلونة، من أجل ميسي".

وتابع: "تحويل الفرص المتاحة لك إلى أهداف، يعد مفتاح الفوز في هذه المباريات".

وواصل: "هذه المباراة مهمة جدًا، بعيدًا عن النقاط الثلاث، لأنها تمنح الفرح للناس. إنه الكلاسيكو لذا إذا فزت فإن بعض مشجعي برشلونة الموجودين في مدريد يمكنهم التجول بقميص البارسا على سبيل المثال".

وأكمل: "خوض الكلاسيكو في الأرجنتين؟ لقد عشت ذلك كثيرًا عندما كنت في فرق الشباب... كنت أعرف ما هو الكلاسيكو هناك وأردت الفوز، وإذا خسرت يمثل ذلك عبئًا علينا، لذا بدأت آخذ الأمر على محمل الجد".

وأردف: "عندما وصلت إلى المستوى الاحترافي، كان الأمر نفسه، حيث إنني في البداية عشت بنفس الطريقة، وكنت أفكر في الجمهور إذا فاز الفريق، فإنك ترتدي قميصك وتخرج، وتقول إنني فزت بالكلاسيكو".

وختم: "أنت بذلك تمنح مكافأة للفريق والمشجعين ولا تتردد في ارتداء القميص، وإذا خسرت لن ترغب في مغادرة المنزل، هذه هي الأجواء في الأرجنتين".

Facebook Comments

Comments are closed.