باسم قاسم :النفط سينافس على المربع الذهبي في المرحلة الثانية

بغداد / فلاح خابط

قال مدرب فريق الكرة في نادي النفط  باسم قاسم  عقب مباراة سامراء التي انتهت بفوز النفط بهدف للاشيء  في ختام مباريات المرحلة الأولى (( انتظروا الفريق في المرحلة الثانية سننافس على المربع الذهبي للفرق الخمسة الاولى )).

واشار  قاسم ان الفريق مر بفترة عصيبة جدا ولولا حكمة الادارة لكان الفريق في موقع يتذيل قائمة الفرق بعد هجرة اغلب نجوم الفريق للفرق الجماهيرية ما أسهم في عدم الانسجام بين لاعبي الفريق الذي اخذ يعيش الاستقرار الفني في الجولات الاخيرة للدوري واصبحنا في الشراكة مع نفط البصرة في المركز الثامن .

مضيفا الى ان الفريق سيستقطب لاعبين محليين وأجانب في الفترة القريبة لسد بعض الثغرات التي يعاني منها لتعزيز فرص التنافس على المراكز الاولى في المرحلة الثانية .

وعن استعدادات منتخبنا الوطني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قال قاسم ان المنتخب يعيش فوضى عارمة لم يشهدها من قبل وعدم وجود استقرار في التشكيل وعدم توظيف اللاعبين بشكل جيد يتناسب مع هكذا نوع من المباريات التي يجب الا تفقد بها النقاط .

وبين اننا قادرون على الوصول الى البطاقة الثالثة التي تسمح بالتنافس على الملحق اذا ماتم علاج بعض الحالات التي حدثت في الجولات السابقة في مباريات الفريق المقبلة مع ايران ولبنان وسوريا والامارات .

Facebook Comments

Comments are closed.