ديمبلي "لم يغير سلوكه" بعد قراره المصيري

يشعر الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، بالراحة عقب قرار استمراره مع البارسا حتى نهاية الموسم.

وينتهي عقد ديمبلي، مع برشلونة الصيف المقبل، ورفض اللاعب عروض التجديد أو الرحيل عن "كامب نو"، وأصرَّ على استكمال الموسم بقميص البلوجرانا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ديمبلي عاد إلى قائمة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد، وحصل على بعض الدقائق ضد إسبانيول، عقب أزمة تجديد عقده ورفضه الرحيل في الميركاتو الشتوي.

وأشارت إلى أن ديمبلي يدرك غضب إدارة برشلونة من بقائه، وأن المدرب تشافي هيرنانديز يتضامن مع سياسة النادي، لكن اللاعب يحتفظ بالأجواء الإيجابية، ولم يفتعل أي موقف سلبي منذ عودته للحسابات الفنية.

وأوضحت أنَّ ديمبلي سعيد في برشلونة أكثر من أي وقت مضى، ويستمتع بانضمام الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي كان زميله أيضًا في بوروسيا دورتموند.

وقالت "سبورت" إن ديمبلي لا يترك المهاجم الجابوني، ويشعر بالراحة في غرفة ملابس برشلونة، ولا يخبر أي شخص بأنه حصل على نهاية سيئة لعلاقته مع النادي.

وأضافت أن ديمبلي يرتبط أيضًا بعلاقة جيدة مع الفرنسيين كليمنت لينجليت، وصامويل أومتيتي، وينسجم بشكل خاص مع اللاعبين الصغار ويحب المزاح معهم.

وقال مصدر من غرفة الملابس "ديمبلي يصل النادي ويتدرب مثل أي لاعب آخر، ولا يلاحظه أحد، لأنه لا يُحدث أي ضجيج ولم يتغير سلوكه".

Facebook Comments

Comments are closed.