المنافذ تحصي المخالفات المرصودة في شهر شباط

أحصت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، النتائج والإحصائيات المتحققة خلال شهر شباط ، فيما أشارت الى التصدي لـ299 مخالفة بالتعاون مع الجهات الساندة".
وذكر بيان للمتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي تلقته (بونا نيوز)،أن"هيئة المنافذ الحدودية من خلال جهودها المتمثلة في الإشراف والرقابة والمتابعة والتدقيق لعمل الدوائر العاملة وجميع البضائع والمسافرين الوافدين إلى البلاد وبتنسيق العمل وتبادل المعلومات مع الأجهزة الأمنية والجهات العاملة المتواجدة في المنافذ ،تمكنت من التصدي وإحباط محاولات الفساد والتهريب بأشكالها كافة".
وأضاف أن "النتائج والإحصائيات المتحققة خلال شهر شباط كانت (299) إحالة تضمنت ،ضبط مخدرات ومواد مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد ومعاملات جمركية مزورة وإلقاء القبض على مطلوبين،فضلاً عن ضبط وإتلاف مستلزمات وأغلفة طبية ومواد غذائية ومحاصيل زراعية وإعادة الإصدار لمواد ثبت فشلها في اختبار الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية،مشيراً الى أنه" تم منع تهريب عجلات دون الموديل المسموح بها".
وتابع "تم تشكيل لجان من الجهات المختصة وتنظيم محاضر ضبط أصولية والإحالة إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين".

Facebook Comments

Comments are closed.