الأولمبي يقص شريط بطولة دبي بمواجهة فيتنام

 يقص المنتخب الاولمبي لكرة القدم شــريط مبارياتــه فــي بطولــة دبي بملاقــاة نظيره الفيتنامي في الســاعة الســابعة من مســاء اليوم الأربعاء بتوقيت بغداد الثامنة مســاء بتوقيــت دبــي في ملعــب ذا ســيفنز بقيادة طاقم تحكيم دولي إماراتي.

ويحــاول الاولمبي وجهــازه الفنــي بقيادة التشــيكي ميروســلاف ســوكوب تحقيــق أقصــى الفوائــد الفنيــة مــن لقــاء اليــوم والبطولة بشــكل خــاص، لاســيما أنها تعد آخــر تجمع حقيقي للاعبين قبل المشــاركة في النهائيات الآسيوية المؤمل أن تحتضنها أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.
ويشــكل جــدول البطولة المضغــوط، ثلاث مباريــات فــي ظــرف ســبعة أيــام، فرصة جيــدة للمدرب لإشــراك أكبر قــدر ممكن مــن اللاعبــين للوقــوف علــى جاهزيتهــم الفنيــة والبدنية، فضلاً عــن الاطلاع على مدى هضم أفكار الجهــاز الفني وتطبيقها فــوق أرضية الميــدان تمهيــداً للوصول إلى اللمســات الأخيرة للتشــكيلة النهائية التي سيتم اعتمادها في النهائيات القارية.
وخــاض المنتخب الاولمبي عصر أمــس الثلاثاء آخر وحداتــه التدريبيــة فــي ملعــب الخوانيــج التابع للاتحــاد الإماراتي بمشــاركة جميع اللاعبين المتواجدين في دبي.
وركــز ســوكوب وملاكــه المســاعد خــلال التدريبــات علــى تطبيــق بعــض الجمــل التكتيكيــة التي ســيتم تنفيذها في مواجهة اليــوم، مــع التشــديد علــى ضــرورة عدم ترك الفراغات فــي الخطوط الخلفية حين الاندفاع للأمام.
وبــدا جميــع اللاعبــين علــى درجــة كبيرة مــن الجاهزية، كمــا أن الطمــوح يحدوهم لتقديم مســتويات متميــزة تؤهلهم لحصد أفضل النتائج التي ســتكون جواز مرورهم للمنتخب الوطني في المستقبل القريب.

Facebook Comments

Comments are closed.