التجارة: الكميات المنقولة للسلة الغذائية في حزيران بلغت نحو الف نقلة

أكدت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، ان اسطول شركة المواد الإنشائية حقق 1004 نقلة لشهر حزيران لنقل مفردات السلة الغذائية

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "الأسطول الناقل للشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية في الوزارة خلال شهر حزيران الماضي حقق 1004 نقلة لنقل مفردات السلة الغذائية والحنطة المحلية حسب الخطة المركزية التي اعدتها الوزارة بالتنسيق مع قسم النقل المركزي".

وبحسب البيان، شدد مدير عام الشركة سرمد طه سعيد على ان "قسم النقل مستمر بتعزيز كامل الشاحنات وتوفير كافة مستلزماتها من الوقود والصيانة الشاملة لجعلها على أهبة الاستعداد للالتحاق بالاسطول المركزي لوزارة التجارة لنقل مفردات الحصة التموينية عبر المنافذ الحدودية الشمالية والشرقية والغربية وايصالها الى جميع محافظات البلاد"، لافتاً الى ان "قسم النقل والصيانة يحقق نسب عالية من النقلات كما في الأشهر السابقة".

واشار الى "تنفيذ فريق من الشركة برئاسة المعاون التجاري يرافقه  مدير قسم التسويق زيارة ميدانية تفقدية الى فرع بغداد مجمع الحرية للاطلاع على آلية العمل في المجمع وسير عملية تجهيز المواد الإنشائية المتوفرة لدى الشركة والحث على  العمل الدؤوب لجميع الملاكات الوظيفية للنهوض بواقع عملها".

ونوّه ان "الفريق تفقد كذلك مخازن المواد الإنشائية وتابع الية خزنها وطريقة تسويقها والاطلاع على كمية المبيعات المالية المتحققة في فرع بغداد".

Facebook Comments

Comments are closed.