بيع كراسة رسم فى مزاد بأكثر من 24 ألف دولار

أعلنت دار Chiswick للمزادات فى العاصمة البريطانية، لندن، عن بيع كراسة رسم، بأكثر من 24 ألف دولار أمريكى، تتضمن رسوما بالألوان المائية والقلم الرصاص، للفنان جوزيف جولدسبورو براف.

وفقا لدار المزاد، فإن كراسة الرسم تضمنت رسوما تتعلق بحملة California Gold Rush وForty Niners الشهيرة، حيث تسجل الكراسة المكونة من 76 صفحة الأماكن والشخصيات التي شاهدها الفنان والمغامر الهواة جوزيف جولدسبورو براف كجزء من رحلة استكشافية إلى كاليفورنيا فى الفترة من 1849 وحتى 1851.

قال مدير الكتب والمخطوطات النادرة في مزاد Chiswick، كلايف موس: "تم إحضار الكراسة إلينا بواسطة بائع خاص في يونيو من هذا العام وقد اشتراه أحد أعضاء تجارة الكتب على الأرجح نيابة عن مؤسسة على الرغم من أننا لا نستطيع تأكيد ذلك".

وُلد جوزيف جولدسبورو براف في واشنطن العاصمة (1804-89) وحضر ويست بوينت من 1820 إلى 333 لكنه أُجبر على الاستقالة بعد الانخراط في مبارزة. وبدلاً من ذلك، عمل بشكل مختلف كبحار متجول، ورسام خرائط.

كانت بعض الأخبار تفيد بوجود الذهب في الغرب، وكان جوزيف منظمًا لجمعية التعدين في مدينة واشنطن وكاليفورنيا. وكانت بعثته عام 1849 قد اتبعت مسار Lassen Trail قبل حلها، قضى جوزيف شتاءً صعبًا في سييرا نيفادا قبل زيارة ولاية كاليفورنيا الذهبية، حيث قام بعمل رسومات للمعالم الجغرافية ومعسكرات التعدين والمشاهد التي أثارت اهتمامه.

Facebook Comments

Comments are closed.