عمليات بغداد تؤكد ستمرارها بأسناد دوائر البلدية والمفارز الصحية في رفع التجاوزات

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، استمرار القطعات الامنية بتأمين الحماية والاسناد لدوائر البلدية والمفارز الصحية في رفع التجاوزات وملاحقة العابثين بالأمن الغذائي للمواطنين.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أنه "تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد، وضمن الخطط المرسومة من قبل قيادة العمليات والتي تتمثل بملاحقة الخارجين على القانون وعناصر الجريمة المنظمة بالإضافة الى إسناد كافة الدوائر الحكومية وتأمين الحماية لهم في انجاز الواجبات المكلفين بها، تمكنت قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع مفارز من (مديرية الامن الوطني/ الاقتصادي ودائرة صحة الرصافة) من تنفيذ واجب في منطقتي (جميلة/الثانية، والبلديات) شرقي العاصمة بغداد".

وأضافت أنه "تم خلال الواجب اتلاف كميات كبيرة من مواد التجميل والمواد الغذائية منتهية الصلاحية، حيث تم اتلاف (225) كارتون من المواد التي لا تصلح للاستهلاك البشري"، مبينة أن " قواتنا واصلت تقديم الدعم والاسناد والحماية لمفارز الدوائر البلدية ودوائر الكهرباء/الصيانة".

وأشارت الى أنه "تم إزالة عدد من التجاوزات على الطرق والشوارع العامة وعلى شبكات خطوط نقل الطاقة الكهربائية في مناطق (الكاظمية، بلدية الرشيد، الفضيلية، الكمالية) في جانبي الكرخ والرصافة".

ولفتت الى أنه "في هذا الشأن تنوه قيادة العمليات بأن قواتنا الأمنية مستمرة بإسنادها لمفارز رفع التجاوزات وملاحقة كل من تسول له نفسه العبث بالسلم المجتمعي والإضرار بصحة المواطنين".

Facebook Comments

Comments are closed.