الانواء تتوقع ارتفاعا بدرجات الحرارة من الاحد المقبل

اعنلت هيئة الانواء الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس في البلاد ليوم الجمعة والايام التي تليه، متوقعة ارتفاع في درجات الحرارة بدءا يوم الاحد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، أن "حالة الطقس في المناطق الوسطى والجنوبية ليوم الجمعة، تكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق مع ارتفاع للغبار، الرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة، فيما سيكون الطقس في المناطق الشمالية صحواً مع بعض الغيوم لا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة".

وأضافت أن"طقس يوم السبت سيكون صحواً مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة في عموم البلاد".

وتابعت أن "طقس بوم الاحد سيكون صحواً مع ارتفاع في درجات حرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة في المناطق الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المناطق الشمالية صحواً مع بعض الغيوم درجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة".

وأشارت الى أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً وارتفاع قليل في درجات الحرارة عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة في عموم البلاد".

 

Facebook Comments

Comments are closed.