الحشد الشعبي: نثمن دعوات الصدر للتهدئة وندعو للعمل بالواجبات الوطنية

ثمن الحشد الشعبي، الثلاثاء، دعوات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر للتهدئة، فيما دعا لبسط الامن والعملبالواجبات الوطنية وفق القانون والدستور.

وذكر بيان للحشد، انه بعد انطلاق الفتوى المباركة لمرجعنا الكبير سماحة السيد السيستاني (دام ظله) أسس الحشدالشعبي المبارك وكان من أولوياته حفظ أرواح العراقيين وممتلكاتهم بغض النظر عن انتمائهم أو توجهاتهم وهذه عقيدةتربى عليها صناع النصر.
واضاف، لقد عاش شعبنا العراقي خلال ٢٤ ساعة الماضية في حالة من الخوف والرعب جراء أعمال العنف التي مورستفي عدد من مدن العراق وبالأخص في قلب العاصمة بغداد والتي سقط على أثرها العشرات من الضحايا.
وتابع البيان، ان الحشد الشعبي يثمن دعوات التهدئة ووقف العنف المسلح التي أطلقها سماحة السيد مقتدى الصدرظهر اليوم، ويدعو في نفس الوقت إلى بسط الأمن والعمل بالواجبات الوطنية وفق القانون والدستور.
ولفت البيان، "تود الهيئة التأكيد لأبناء شعبنا العزيز بأن مقاتليها ما يزالون منهمكين في أداء واجبهم المقدس فيملاحقة فلول وبقايا التنظيمات الإرهابية في مختلف قواطع العمليات، وقد تمكنت في ذروة الأحداث التي شهدتها البلادخلال الساعات من تحقيق إنجاز أمني جديد وتوجيه ضربة موجعة لفلولداعشالإرهابي في محافظة نينوى والتيسنوافيكم بتفاصيلها لاحقا".
وختم البيان، "المجد والخلود للشهداء من قواتنا الامنية البطلة الذين سقطوا نتيجة هذه الفتنة والشفاء العاجل للجرحىوجنب الله شعبنا الصابر الفتن وحفظه من كل مكروه".

Facebook Comments

Comments are closed.