التجارة تستنفر إمكانياتها لإنجاح زيارة الأربعين بمشاركة اكثر من 700 شاحنة وناقلة

أعلنت وزارة التجارة، الجمعة، استنفار كافة الإمكانات البشرية والفنية لإنجاح زيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) فيمحافظة كربلاء.
وقال الوكيل الاداري لوزارة التجارة ستار الجابري الذي يشرف على عملية نقل الزوار في كربلاء المقدسة مع فريق فني ادري يضم عدد منالمدراء العامين ومعاونيهم فضلا عن ملاكات خدمية وإدارية وفنية في بيان  إن “فريق الوزارة في كربلاء يعمل على مدار ٢٤ ساعة لنقلالزوار من والى كربلاء المقدسة من خلال الخطة التي وضعتها قيادة اللجنة المركزية في كربلاء وبحسب توجيهات رئيس مجلس الوزراءمصطفى الكاظمي خلال زيارته الأخيرة إلى كربلاء”.
وأشار الجابري، إلى “مشاركة أكثر من ٧٠٠ شاحنة وناقلة وسيارة خدمية في هذه المناسبة وادت دورها بشكل جيد بهذه المناسبة”.
واشاد الجابري “بتوجيهات رئيس وزارة التجارة، علاء الجبوري من خلال استنفار كافة إمكانات التجارة المادية والبشرية والفنية لخدمةالفريق الموجود في كربلاء وكل الدعم اللوجتسي والفني إلى محافظة كربلاء التي تشهد زيارة مليونية كبيرة وصلت إلى أكثر من ٢٠ مليونزائر”، مثمنا جهود العاملين من فنيين واداريين وسواق الشاحنات من خلال عملهم المستمر خلال ٢٤ ساعة.
واكد الجابري ان”فريق الوزارة اشرف على عملية التوزيع فضلا عن مشاركة اسطول النقل من والى المدينة المقدسة فضلا عن الاشرافبشكل مباشر على تجهيز السلة الغذائية الخاصة بكربلاء ومادة الطحين، في حين ان جهود الفريق المتواجد في وزارة التجارة تنصب علىانجاح مراسم الزيارة من خلال تدفق عدد السيارات ومواصلة عمليات المناقلة ليلا ونهارا لانجاح الزيارة التي تشهد اقبالا كبيراً هذا العامعكس الاعوام السابقة”.
واكد الجابري في الختام ان”وزارة التجارة استدعت اليوم عدد جديد من السيارات الخدمية من الشركات العاملة فيها لسد النقص الحاصلفي محافظة كربلاء ومحافظات قريبة اخرى وهناك عدد من السيارات تتجه الى كربلاء”.

Facebook Comments

Comments are closed.