عمليات صلاح الدين للحشد: الاستعداد لزيارة الامام العسكري كانت قبل ايام

 قال نائب قائد عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي ابو رسل الحساني، الاربعاء، ان القيادة والالوية التابعة لها مستعدة منذ عشرة ايام لتأمين زيارة الامام العسكري (عليه السلام).

. الحساني في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " قيادة عمليات الحشد الشعبي في صلاح الدين والالوية التابعة لها مستعدة منذ عشرة ايام لتأمين زيارة الامام الحسن العسكري (عليه السلام) وتأمين الطريق الرباط بين محافظة بغداد ومدينة سامراء، اضافة الى قيام الالوية بعمليات استباقية بالتنسيق مع قيادة عمليات الجيش في سامراء والشرطة في صلاح الدين وفقا لمعلومات استخبارية لتفتيش وتطهير تلك المناطق ومقتربات هذا الطريق"، موضحا انهم " يمتلكون غرفة خاصة تضم جميع اجهزة الاستخبارات والامن الوطني والمخابرات واستخبارات الحشد تقوم بمتابعة المعلومات اول بأول لايصال المعلومة الى الاجهزة الامنية الاخرى لتأمين المدينة".

واشار الحساني الى ان " هنالك تنسيق عالي الدقة والمستوى بين هيئة الحشد الشعبي وقيادة عمليات الحشد في صلاح الدين حيث تم رفد القيادة بعدد من الاختصاصات في الهيئة ومنها مديرية الطبابة التي وضعت مفارز طبية على طول الطريق مع تعزيز المستشفيات في بلد زالدجيل وسامراء بكوادر طبية من الحشد لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، اضافة الى مديرية الدعم اللوجستي التي وضعت السرادق والمواقف الخاصة لتقديم الاطعمة للزائرين.

Facebook Comments

Comments are closed.