عمليات بغداد تعلن القبض على 23 متهماً في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، إلقاء القبض على عدد من المطلوبين قضائياً بينهم متهم بالإرهاب، وآخر بالتزوير ومنتحل صفة ضابط عسكري، ومتهمين بترويج وتعاطي المواد المخدرة وحيازة الأسلحة غير المرخصة، في جانبي الكرخ والرصافة.
وقال إعلام القيادة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إنه "تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبإشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد الْمفارز الْمشْتركة/ قيادتنا والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة لتعزيز الأمن والأستقرار في العاصمة من خلال نصب السيطرات المفاجئة بأوقات وأماكن مختلفة، تمكنت من إلقاء القبض على 22 متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالتزوير ومنتحل صفة ضابط عسكري و 11 متهماً بحيازة الأسلحة والاعتدة غير المرخصة و10 آخرين بترويج وتعاطي المواد المخدرة".

وأضاف البيان، أنه تمت "مصادرة (رمانة يدوية عدد 1، بندقية عدد 3، مسدس عدد 28) مع أعتدة مختلفة الأنواع، وعدد من الأجهزة العسكرية، وضبط كمية من مادتي الكريستال والحبوب المخدرة وأجهزة للتعاطي".

وفي السياق، ذكر البيان أن "قوة مشتركة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الحادية عشر، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب اثناء محاولة دخوله العاصمة عبر سيطرة الشعب ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد".

وأشار البيان، إلى "إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

 

Facebook Comments

Comments are closed.