فتح طرق مغلقة بالحواجز الكونكريتية في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، فتح عدد من الطرق والازقة المغلقة بالتنسيق مع دوائر البلدية في جانب الكرخ.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه  ، أنه "تنفيذا لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبهدف تخفيف الزخم المروري لاسيما مع بدء العام الدراسي الجديد، تستمر اللجنة المكلفة بفتح الطرق ورفع الكتل الكونكريتية عن ازقة وطرق العاصمة بغداد بمتابعة واشراف اللواء الركن نائب قائد عمليات بغداد لشؤون الداخلية".

وبينت انه "تمت المباشرة برفع عدد من الكتل الكونكريتية من امام مدرستي الحيرة وذات العيون ضمن محلة ٨٤٥ زقاق ٤٩ قاطع مسؤولية الفرقة الثانية شرطة اتحادية، جاء ذلك بهدف تسهيل حركة سير وانسابية طلبتنا الاعزاء وللتخفيف عن كاهل المواطنين ولتقليل من معاناتهم في شهداء السيدية بجانب الكرخ".

وأضاف البيان انه في سياق متصل تمكنت "قطعات الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز من دوائر البلدية،هيئة السياحة من تنفيذ عدد من واجبات ازالة التجاوزات ضمن قاطع (معسكر الرشيد) ، وغلق عدد من القاعات المخالفة لشروط وضوابط هيئة السياحة في منطقة (السعدون) وسط العاصمة بغداد".

وأشارت قيادة العمليات إلى أن "قواتنا الأمنية مستمرة بتقديم الدعم والاسناد لجميع الوزارات والدوائر الحكومية في انجاز كافة المهام والواجبات المكلفين بيها".

Facebook Comments

Comments are closed.