وزير التخطيط محمد تميم يباشر مهام عمله رسمياً في الوزارة

باشر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط محمد علي تميم، اليوم الأحد، بمهام عمله رسمياً في الوزارة.

وذكر بيان لوزارة التخطيط تلقته (بونا نيوز)، إن "نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، محمد علي تميم، تسلَّم، حقيبة وزارة التخطيط، رسمياً من سلفه خالد بتال النجم، الذي أصبح وزيراً للصناعة والمعادن".

وتابع، أن "مراسم التسلُّم والتسليم كانت بحضور وكيلي الوزارة ورؤساء الأجهزة والمراكز والمديرين العامين فيها".

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء، "حرصه الكبير على نجاح واستمرارية العمل بوتيرة أعلى، وأن تسود روح الفريق الواحد في إنجاز المهام المناطة بالوزارة وتشكيلاتها المختلفة"، مشدداً على انه "سيعمل على اكمال المشاريع التي بدأتها وزارة التخطيط، ومعالجة جميع الظواهر السلبية".

وكشف عن توجهاته المقبلة، في أن "يكون العمل ميدانيا، وأن تكون الوزارة أكثر قرباً من الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة بوزارة، من أجل معالجة جميع الاشكالات التي تكتنف تنفيذ المشاريع الاستثمارية، لأن المواطن ينتظر من هذه الحكومة الكثير".

من جانبه، أعرب وزير التخطيط السابق، خالد بتال النجم، عن تمنياته بالنجاح لنائب رئيس مجلس الوزراء، وزير التخطيط، محمد علي تميم، في أداء مهامه، في ظل الكثير من التحديات التي تواجه العمل الحكومي بنحو عام، مستعرضاً المهام والمشاريع التي تضطلع بها وزارة التخطيط، ومن بينها تنفيذ التعداد العام للسكان والمساكن، المقرر إجراؤه في الربع الأخير من العام المقبل.

Facebook Comments

Comments are closed.