العمل تطلق الاستمارة الإلكترونية للشمول براتب المعين المتفرغ

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، عن اطلاق الاستمارة الإلكترونية للشمول براتب المعين المتفرغ.

وذكرت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة في بيان تلقته (بونا نيوز)، أنه "بناء على توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، تم اطلاق الاستمارة الالكترونية للشمول براتب المعين المتفرغ وفق القانون رقم 38 لسنة 2013 لجميع الاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة"، موضحة أن "التقديم على الاستمارة الالكترونية يكون مجاني من خلال الرابط الالكتروني".

ودعت الهيئة "الاشخاص ذوي الاعاقة للتسجيل للشمول بامتيازات القانون رقم 38 لسنة 2013"، مشيرة الى أن "التسجيل إلكترونيا بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء (منصة اور) ابتداء من 1-11-2022".

وأكد رئيس الهيئة احمد هادي بنيه وفقاً للبيان، أن "التقديم يشمل جميع الاشخاص ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة دون استثناء"، لافتاً الى أن "على المتقدمين بالشمول الكترونيا لعام 2019 ولم يتم الاتصال بهم، إجراء الفحص الطبي عليهم تسجيل بياناتهم مرة أخرى فقط لغرض التحديث وستكون الاولوية لهم".

وأشار الى أن "المسجلين في شهر تموز ضمن عام 2022 غير مشمولين بالتقديم كون بياناتهم موجودة وستصلهم رساله نصية تحدد موعد الفحص الطبي بعد اكمال وزارة الصحة الاجراءات الفنية والادارية المتعلقة باللجان الطبية المختصة".

Facebook Comments

Comments are closed.