إلغاء ودية شباب العراق والأردن.. والكشف عن تجمع ثان في تركيا

أعلن الجهاز الاداري لمنتخب العراق للشباب، اليوم السبت، إلغاء المباراة الودية مع شقيقه الأردني، التي كان من المقرر إقامتها مطلع يناير/ كانون الثاني المقبل في عمان، لأسباب إدارية تتعلق بالجانب المستضيف.
وقال نديم كريم، المدير الإداري لمنتخب العراق تحت 19 عامًا: "قدم الجانب الأردني اعتذاره عن إقامة المباراة الودية بين المنتخبين، لأسباب تتعلق بتغيير موعد المباراة".
وأضاف كريم: "الجانب الأردني هو من طلب إجراء مباراة ودية مع شباب العراق، وتم تحديد مطلع الشهر المقبل موعدًا لها، ولكن قدمنا مقترحًا لإقامتها بموعد جديد، لكنه يتزامن مع استئناف مباريات الدوري الأردني".
وتابع: "نعمل حاليًا على ترتيب مجموعة من المباريات الودية مع منتخبات أوروبية على شكل بطولة رباعية تقام في مدينة أنطاليا التركية منتصف الشهر المقبل، تحضيرًا لنهائيات كأس آسيا في اوزبكستان".
وأوضح: "تجديد اختيارنا لتركيا لخوض معسكر آخر يأتي لكثرة المنتخبات والأندية الأوروبية المتواجدة هناك، وإمكانية الاستفادة منها بإجراء سلسلة من اللقاءات التحضيرية".
وأتم: "فريقنا يواصل تدريباته اليومية في ملعب النادي أمانة بغداد بمعدل وحدة صباحية يومية، وسيتم تكثيف الوحدات التدريبية بعد توقف الدوري الممتاز، وإلتحاق 7 لاعبين بصفوف المنتخب".
يذكر أن منتخب العراق، خاض 3 مباريات في معسكر تركيا الأول الذي أقيم في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، فاز فيها على ألانيا سبور تحت 20 عامًا (6-1)، وعلى منتخب تركيا للشباب (1-0) وخسر أمام الفريق الأول لماسترخات الهولندي (0-1).

Facebook Comments

Comments are closed.