الشبلاوي:الواقع العراقي يواجه العديد من التحديات

قال عضو تحالف الفتح مهدي الشبلاوي، الاثنين، ان تحديات كثيرة تواجه الواقع العراقي سواءا كانت على المستوى السياسي او الاقتصادي وغيرهما.

الشبلاوي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " تحديات كثيرة تواجه الواقع العراقي سواءا كانت على المستوى السياسي او الاقتصادي والامني والتصعيد والشائعات وهي امور تعودنا عليها بعد عام 2003"، موضحا ان " هنالك جهات لا تريد استقرار العراق ولا تريد الخير لابناء الشعب العراقي وتقف عائقا امام التنمية المتطورة في هذه الاصعدة ".

واشار الشبلاوي الى ان " هنالك تصريحات وتحركات تصدر بين الفترة والاخرى من وسائل الاعلام التابعة للادارة الاميركية او مدعومة منها او لديها مصالح واجندات داخل العراق لخلق الفوضى في العالم السياسي العراق في حين انه مستقر في الوقت الحالي سيما في ظل وجود برنامج حكومي واضح وتعاون من قبل كافة الوى الوطنية واطياف الشعب العراقي".

ولفت الشبلاوي الى ان " الادارة الاميركية لا تريد استقرار العراق لذلك هنالك تنسيق على مستوى المخابرات وبعض مراكز الدراسات الاستراتيجية لاثارة الشارع العراقي وتحاول عدم منح الفرصة للحكومة الجديدة للعمل".

واضاف الشبلاوي ان " الوضع في حكومة السوداني يختلف عن ما كان في زمن الكاظمي وابناء الشعب اصبح لديهم الوعي الكاف لكشف المخططات التي تعمل ضدهم".

Facebook Comments

Comments are closed.