تفاصيل اللقاء الأول بين رونالدو ونجوم النصر السعودي

التقى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو زملائه الجدد في نادي النصر السعودي، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء لتقديمه في ملعب مرسول بارك بالرياض.

ورحب نجوم النصر بالنجم البرتغالي في غرفة الملابس خلال اللقاء الأول بينهما الليلة قبل دخوله ملعب مرسول بارك لتقديمه للجماهير.
وحضر اللقاء رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ونائبه عبد الله العمراني، رفقة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.
ورحب لاعبو النصر بشدة برونالدو الذي صافحهم جميعا، قائلا بالعربية: "مرحبا. شكرا لكم".
من جانبه قال قائد النصر، حارس المرمى وليد عبد الله: "حياك الله، أنت بين إخوانك وبإذن الله تساعدنا ونساعدك، ونحن جميعا سعداء بقدومك لنا، والله يوفقنا، رونالدو إضافة كبيرة للنادي والدوري السعودي".
ورد رونالدو: "شكرا لكم، أنا سعيد جدا بوجودي هنا. إنه تحدٍ كبير بالنسبة لي، أعرف هذه المجموعة جيدا وهي ممتازة، وشاهدت بعض مباريات الفريق وأعجبت بالعلاقة بين اللاعبين".
واستكمل الدون: "أنا هنا لمساعدة الفريق ولأستمتع وأقدم أفضل ما عندي كالعادة، وسأنضم لكم بعد قليل لكي لا نتأخر على التدريبات".
ولاحقا تم تقديم كريستيانو رونالدو للجماهير النصراوية الكبيرة في مشهد رائع بملعب مرسول بارك، ومعه عائلته.
وقال رونالدو وهو يرتدي قميص العالمي، للجماهير النصراوية: "سعيد وفخور بوجودي هنا، سأقدم أفضل ما لدي من أجل النصر".
وتابع: "أريد أن أسعد الناس وأن أستمتع وأقدم المساعدة، أشكر الجميع في النصر على حفاوتهم الكبيرة لي ولعائلتي منذ قدومي".
وواصل: "ما أتوقع تحقيقه هو جعل الجماهير سعيدة وهذا هو هدفي والمساعدة في تطوير الرياضة في المملكة العربية السعودية، أعلم أن الدوري السعودي شديد التنافسية، وشكرا للتشجيع والترحيب"، ثم قال بالعربية ضاحكا: "أنا عالمي" نسبة للقب النصر الشهير.

وبعد الترحيب برونالدو وعائلته، التقط عدد من لاعبي فرق النصر للسيدات والشباب والبراعم الصور التذكارية مع الأسطورة البرتغالي.
ووقع كريستيانو رونالدو على 7 كرات، وأهداها لجماهير النصر، وسط هتافات كبيرة وترديد اسمه.
كما قام رونالدو بتقديم كرة موقعة منه كهدية منه لمشجعة نصراوية صغيرة في المدرجات، حيث ركض نحوها ومنحها لها، وسط سعادة كبيرة من المشجعة وعائلتها.
وخلال خروجه من الملعب بعد انتهاء تقديمه للجماهير، ركضت مشجعة نصراوية صغيرة نحو رونالدو، فاستقبلها بالعناق، لتستمر الهتافات والفرحة الكبيرة من جانب الجماهير النصراوية.

Facebook Comments

Comments are closed.