الجيش العراقي يتلقى التهاني في ذكرى تأسيسه الـ 102

هنأ رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الجمعة، الجيش العراقي في ذكرى تأسيسه الـ 102.

وقال الحلبوسي في تغريدة له على تويتر "تحيَّة فخر واعتزاز لجيشنا العراقي الباسل بجميع صنوفه وضبَّاطه ومراتبه في ذكرى تأسيسه، ووقفة إجلال وإكرام لشهدائه المضحين وجرحاه الأبطال".

الى ذلك هنأ وزير الداخلية عبد الأمير الشمري الجيش العراقي في ذكرى تأسيسه الـ 102.

وقال الشمري في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه "بمناسبة مرور 102 عام على تأسيس الجيش العراقي الباسل، يطيب لي أن أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للقائد العام للقوات المسلحة، ولهذه المؤسسة الوطنية، التي قدم فرسانها بصنوفهم كافة، التضحيات الجسيمة، والأرواح الغالية دفاعا عن العراق وشعبه".

وتابع :"في هذه اللحظات التاريخية استعيد مع فرسان وشجعان هذا الجيش، مشاهد البطولة، والإباء، والفداء التي سطروها إبان معارك التحرير، فكانوا بحق جبهة العراق الأولى، وساتره المتقدم، وعنوانه الأغلى، وسياجه المنيع، وسوره العالي".

واضاف: "تحية للجيش العراقي بذكرى التأسيس، والمجد للشهداء الذين عبدوا بدمهم الطاهر دروب الحرية والتحرير ، تحية لضباط هذا الجيش وجنوده، وهم يقفون بشموخ الرجال لحماية السيادة الوطنية، وترابها، ومياهها، وسمائها" .

من جانبه، هنأ وزير التربية ابراهيم نامس الجبوري، اليوم الجمعة، الجيش العراقي بمناسبة ذكرى تأسيسه.

وذكر بيان للوزارة تلقته (بونا نيوز)، أن"وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري تقدم بأحر التهاني والتبريكات الى شعبنا العراقي بمناسبة الذكرى الثانية بعد المئة لتأسيس جيشنا العراقي البطل".

Facebook Comments

Comments are closed.