اليوم ..العراق والسعودية بمواجهة صعبة..بخليجي 25

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم في الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الاثنين مواجهة صعبة ومرتقبة أمام الأخضر السعودي يحتضنها ملعب جذع النخلة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة خليجي 25 المتواصلة فعالياتها في البصرة وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الحالي.

ويدخل أسود الرافدين لقاء اليوم متسلحين بالجماهير الغفيرة المتوقع أن تملأ المدرجات بحثاً عن فوز أول يقربهم بدرجة كبيرة من تخطي حاجز مرحلة المجموعات وبلوغ الدور نصف النهائي.
من جهته يبحث الأخضر السعودي هو الآخر عن فوز يضمن من خلاله بلوغ الدور المقبل، لاسيما أن في جعبته حالياً ثلاث نقاط جناها من فوز ثمين على اليمن في الجولة الأولى.
وقال مدرب منتخبنا الوطني الإسباني خيسوس كاساس في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس: إن السعودية فريق جيد جداً ولديهم لاعبون صغار السن وفازوا ببطولات الفئات العمرية في منافسات آسيا ولديهم بعض عناصر الخبرة ..هم أفضل فريق مشابه لأدائنا بطريقة اللعب، أتمنى من الجميع مساندتنا في أوقات المباراة لعمل أشياء جيدة في البطولة".
وأكد انه "سيبذل الجهود من أجل صناعة فريق عراقي قوي واللاعبون متكاتفون معي، وجميعهم متحمسون للفوز من أجل البلد".
وأضاف: "إن العمل هو الأساس، رغبتنا أن نسعد الشعب والجمهور الرياضي لكنني لا أعِدُ بالفوز بلقب الخليج والخسارة لن تكون مصيبة فالفائز في المباريات واحد ونحن نعمل باستمرار لتحقيق النجاح".
وتابع كاساس: عملنا لمديات بعيدة للحصول على أفضل النتائج، كما ان لدينا رغبة شديدة في الفوز وأصلحنا العديد من الأخطاء وعلينا معالجتها".
وبين، أن "اللاعبين في قائمة الفريق مستعدون وجاهزون وهم الأفضل، أنا لا أنظر إلى عمر اللاعب بل إلى مايقدمه من أداء".
وعن الظهور العراقي الافتتاحي أشار المدرب الإسباني: لم تكن لدينا الفرصة للفوز ورغبتنا أن نلعب ونقدم أداءً أجمل شاهدت أموراً إيجابية وطريقنا طويل وفيه مباريات جيدة وسيئة ونحن نتحسن يوماً بعد آخر، راجعنا الأداء ولدي الثقة باللاعبين، واؤكد ليس واجباً علينا الفوز بكأس الخليج".
وأوضح كاساس أن التعادل مع عُمان ليس خسارة ، نحن نحاول تطوير إمكانياتنا ونقدم كرة جميلة ونصنع خطورة أكثر ليس علينا أي ضغوط ومشروعنا على المدى البعيد لن نكون أسوأ فريق في العالم لو خسرنا".
من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني ضرغام إسماعيل: نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية لدينا تركيز عال وعازمون على تحقيق الفوز، داعياً الجماهير إلى مساندة منتخبنا طيلة دقائق اللقاء.

Facebook Comments

Comments are closed.