زوجة ميسي تقدم دعماً "نارياً" لشاكيرا

أظهرت شريكة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، انتونيلا روكوزو، انحيازها الواضح وبطريقة لا تقبل الشك الى المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بعد انفصالها عن شريك حياتها زميل زوجها السابق لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه.
بيكيه، كان قد ترك المطربة الكولومبية الى علاقة مع العارضة كلارا شيا.
وكانت انتونيلا روكوزو قد علقت على الاغنية التي اصدرتها شاكيرا عبر انستغرام، حيث تركت روكوزو تعليقاً بخمس علامات من النار في اشارة الى الرد العنيف الذي قامت به شاكيرا.
وكانت شاكيرا قد قالت في الاغنية: "استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو".
وهاجمت كلمات أغنية "بي زد آر بي ميوزك سيشنز 53" التي جرى تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزاراب، بيكيه وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا البالغة 23 سنة.
وانتشرت عبر مواقع التواصل تعليقات وآراء تتمحور على أغنية شاكيرا التي يُتابع حساباتها عشرات الملايين من مستخدمي الانترنت.
وكانت قصة الحب بين شاكيرا (45 عاما) وبيكيه (35 عاما) قد بدأت سنة 2011، وأثمرت ولادة طفلين هما ميلان (9 سنوات) وساشا (7 سنوات). وبعد علاقة استمرت أكثر من عشر سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، أعلن الثنائي انفصالهما مطلع حزيران.
وفي تشرين الثاني، أعلنا توصلهما إلى اتفاق على حضانة طفليهما.
ولا تزال المغنية التي لم ترتبط بعقد زواج مع بيكيه ولم تتشارك معه أي أصول، تواجه قضية تهرب ضريبي في إسبانيا لم يُحدد بعد أي تاريخ للمحاكمة المرتبطة بها.

Facebook Comments

Comments are closed.