لاوتارو يكشف نصيحة ميسي له في كأس العالم

تحدث لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، عن معاناته في تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم الأخير، إلى جانب تسليط الضوء على سعادته بالتتويج بالألقاب في الآونة الأخيرة.

وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة "ESPN": "لم أكن أملك أي ألقاب في مسيرتي، ومن ثم توجت بـ7 ألقاب في غضون عام ونصف، وهذا أمر يحفزني كثيرًا لمواصلة التطور".

وتوج لاوتارو بلقب الدوري الإيطالي موسم (2020-2021) وكأس إيطاليا موسم (2021-2022) والسوبر الإيطالي عامي 2021 و2022، كما توج مع الأرجنتين بكأس العالم وكوبا أمريكا إضافة إلى فيناليسيما.

وتطرق لاوتارو إلى كأس العالم، حيث تعرض للانتقادات في بداية البطولة، قبل أن يفقد مكانه في التشكيل الأساسي لصالح جوليان ألفاريز، قائلا: "وصلت المونديال ولم أكن أستطيع حتى ركل الكرة، كاحلي كان يؤلمني بشدة، وكنت سعيدًا للغاية بمشاهدة المستوى الاستثنائي لجوليان، كونه كان قادرًا على تقديم شيء للفريق، لم أكن قادرًا بدوري على تقديمه".

وأضاف: "أتى إلي ليو ميسي في مرحلة ما، وطالبني بالتركيز على التعافي، حيث سأكون مفيدًا للفريق في الدقائق الأخيرة من المباريات".

وختم: "كنت أشعر بألم الكاحل أثناء لعبي مع إنتر، وأخبرت المدرب بذلك وطلبت الحصول على الراحة كي أكون جاهزًا للمباراة الأولى في دور المجموعات، وشاركت أمام السعودية بالمسكنات، ولم أكن قادرًا على التدرب بانتظام".

Facebook Comments

Comments are closed.