وزير التجارة: حريصون على تأمين الحصص المقررة من السلة الغذائية لمواطني الإقليم

أكد وزير التجارة أثير الغريري، اليوم الأربعاء، الحرص على تأمين وتجهيز الحصص المقررة من السلة الغذائية والطحين لمواطني الإقليمأسوة بباقي المحافظات.

وذكرت وزارة التجارة في بيان أن "وزير التجارة أثير الغريري التقى بوزير التجارة والصناعة في إقليم كردستان كمال مسلم ورئيس ممثليالإقليم في بغداد فارس عيسى والوفد المرافق لهما لبحث عدد من المواضيع وملفات التعاون المشترك".

وأكد الغريري، بحسب البيان، على" ضرورة وضع خارطة لتنسيق العمل المشترك الذي يتوافق مع تقارب وجهات النظر بين الجهات السياسيةوالتنفيذية للمضي في اتجاه جديد للارتقاء بالعمل وتوحيد الجهود لتقديم افضل الخدمات للمواطنين".

وشدد على، "حرص وزارة التجارة الاتحادية على تأمين وتجهيز الحصص المقررة من السلة الغذائية والطحين لمواطني الإقليم أسوةبالمواطنين في بقية محافظات البلاد".

وأشار البيان إلى أنه "جرى خلال اللقاء الخروج بجملة من النتائج والتي كان أهمها التأكيد على تجهيز وجبات السلة الغذائية وبانسيابيةعالية، واستعدادات الموسم التسويقي لمحصول الحنطة القادم وفتح مراكز تسويقية، والشروع بأتمتة البطاقة التموينية، وإنتاج مادة الطحين،وحوافز ومخصصات الموظفين، فضلا عن الجوانب الأخرى التي توحد ثمرة جهود وزارة التجارة الاتحادية ووزارة التجارة في الإقليم".

من جانبه، أكد وزير التجارة والصناعة في الإقليم على أهمية التعاون المشترك والسعي لتشكيل لجان مشتركة للوصول إلى صيغ نهائيةللتعاون والتي تخدم الصالح العام.

Facebook Comments

Comments are closed.