مدرب دهوك يعدد أسباب تراجع النتائج

عدد المدير الفني لفريق دهوك سليمان رمضان أسباب تراجع نتائج فريقه بالجولات الأخيرة من الدوري العراقي الممتاز.

وقال رمضان: "المستوى المتذبذب الذي رافق فريق دهوك والنتائج السلبية التي تعرضنا لها في الفترة الأخيرة كانا متوقعين من قبل الجهاز الفني ولأسباب عديدة".

وأضاف: "أولى المشكلات التي عانى منها الفريق، مشاركته في منافسات الدوري الممتاز للموسم الجاري، دون أن يمر بفترة إعداد جيدة ومثالية".

وأوضح: "فترة الإعداد لم تتجاوز 20 يوما، مما أدى للإصابات والإجهاد والإرهاق بين اللاعبين الذين تأثروا سلبا، وبالتالي المستوى كان متذبذبا في عدة مباريات".

وواصل مدرب دهوك في تصريحاته لقناة الرابعة الرياضية، السبت: "اللاعبون أغلبهم كانوا مع الفريق في دوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، ولم يتعودوا على ضغط المباريات".

وأشار: "عانينا كثيرا من غياب البديل الجيد، خصوصا في بعض المراكز المهمة، مما أجبرنا على تكليف بعض اللاعبين بالمشاركة في أكثر من مركز".

وزاد: "في بداية الموسم أبلغنا اتحاد الكرة بأن اللاعبين الذين صعدوا معنا للدرجة الممتازة سيتواجدون في القائمة النهائية، وبالتالي لم تتح لنا الحرية المطلوبة والمساحة الكافية لاختيار جدد".

واسترسل: "بسبب ذلك لم نضم سوى عدد قليل من اللاعبين قبل انطلاق الدوري الممتاز".

يذكر أن دهوك تنتظره مباراة مهمة مع الطلبة في ملعبه بعد غد الاثنين ضمن الجولة 25 من الدوري الممتاز. ويحتل الفريق الترتيب السادس برصيد 36 نقطة.

Facebook Comments

Comments are closed.