حمادي أحمد يوجه سيلا من الانتقادات للاتحاد العراقي

 وجه حمادي أحمد، عضو مجلس إدارة القوة الجوية، مساء الأحد، سيلا من الانتقادات ضد اتحاد الكرة بعد منعه من حضور المباريات، موجهاً رسالة تحد للحكم مهند قاسم حول اتهامه بالتطاول عليه بعد مباراة الكهرباء بالدوري العراقي الممتاز

وقال أحمد في تصريح له "ليس من حق أعضاء الاتحاد العراقي منعي من التواجد داخل الملاعب، وأستغرب من تصرفهم بالإصرار على مغادرتي مقصورة ملعب الشعب في مباراة الشرطة".

وواصل: "أوقفت تظاهرات الجماهير ضد قرارات اتحاد الكرة بقرار مني، وأوكد للجميع أننا كنا ننوي الانسحاب من الدوري الممتاز بعد مباراة الشرطة بسبب ما حصل فيها من أحداث وتناقض بالقرارات". 

وتابع أحمد: "أتحدى الحكم مهند قاسم في أي شيء بدر مني، لم أتحدث معه، أنا دخلت الملعب احتجاجا على قرار الحكم المساعد، وتفاجأت بطلبي للمحكمة، والتواجد أمام القضاء لتبيان حقيقة ما جرى".

وزاد: "مستعد للعقوبة لأكثر من عام في حال التزم الاتحاد بلوائح الانضباط، ويعتبر نتيجة مباراتنا مع الشرطة لصالحنا، لمخالفة مشرف الفريق المنافس الذي دخل الملعب رغم العقوبات التي صدرت ضده".

وأردف: "هناك فئة من المدربين قاموا بمجاملة بعض اللاعبين في القوة الجوية، ونتائج مباريات الفريق التي جرت ببغداد ونتائجها السلبية، علاوة على ضغط الجماهير، وتدهور العلاقة لبعض اللاعبين مع المدرب، تسببت بإقالة قحطان جثير من مهمته". 

وأوضح: "قرار التعاقد مع المدرب مؤمن سليمان، كان من جانب الإدارة وليس الجمهور، والعقد معه لمدة موسم ونصف ، ويحق لنا تقييم مسيرته بعد نهاية الموسم الجاري".

وأشار: "العمل كمدرب في مباراتنا أمام الشباب السعودي كانت مهمة مؤقتة، ورغم أنني عشت لحظات مختلفة في تلك المواجهة ، لكنني بعيد جداً بالوقت الحالي عن العودة للتدريب ، وعملي إداري من أجل نجاح مشوار فريقنا بالدوري الممتاز وكأس العراق".

وختم أحمد: "أقدم البشرى لجماهير القوة الجوية ، بأن الإدارة الحالية ستعمل على تنفيذ مشاريع استثمارية عديدة لتطوير المنشآت وأهمها ملعب الصقور الجديد ".

Facebook Comments

Comments are closed.