أنشيلوتي يهدد جوارديولا بالاسم الثاني لريال مدريد

أظهر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الكثير من التواضع والدبلوماسية خلال حديثه عن مواجهة خيتافي، غدًا السبت، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وأجاب أنشيلوتي عن سؤال بتصنيفه مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بأنهما الأفضل في العالم، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم الجمعة: "لا.. هناك العديد من المدربين الآخرين".

أضاف: "لا أفكر فيما حدث أمام مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي، كنا جيدين على المستويين الدفاعي والهجومي، والآن تركيزنا على مواجهة خيتافي في الليجا".

وأشار: "ريال مدريد سيخوض مباراته رقم 56 هذا الموسم، وهناك اتجاه لإراحة بعض اللاعبين الذين تعرضوا لكدمات في مباراة الثلاثاء، بينما في المقابل، بإمكاننا الاعتماد على سيبايوس وفيرلان ميندي بشكل أساسي، وسيتواجد أيضًا كورتوا، وكذلك فينيسيوس، ولكن لم نحسم هل سيشارك بشكل أساسي أم بديل".

شدد المدير الفني المخضرم: "نحن في حالة جيدة، والفريق متحفز للفوز، ولا مجال للاسترخاء بداعي أن خيتافي فريق مهدد بالهبوط، وستكون فرصة لتثبيت أقدامنا، سنخوض اللقاء بأفضل 11 لاعبًا متاحًا، أما المجهدون فلا مجال للمخاطرة بهم، لا نعاني من مشاكل بدنية، ولن أكشف عن التشكيل الأساسي حتى لا أمنح مدرب خيتافي ميزة إضافية".

وتطرق مدرب ريال مدريد للحديث عن مباراة الإياب ضد السيتي، يوم الأربعاء المقبل، قائلاً: "لم أحسم بعد من سيشارك في مركز قلب الدفاع، ميليتاو بعد عودته من الإيقاف أم روديجير الذي نجح في الحد من خطورة هالاند؟ ستساورني الشكوك حتى اللحظات الأخيرة يوم الأربعاء".

وبسؤاله عن إمكانية التأهل من ملعب الاتحاد، أجاب أنشيلوتي: "المهمة صعبة، ولكن هناك هتاف ومقولة تتردد دائمًا (هيا يا ريال، انطلق للنهاية).. إنها بمثابة الاسم الثاني للفريق".

كما أجاب أنشيلوتي عن التكهنات بشأن مستقبله، متما حديثه: "آخر مرة تحدثت فيها مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، كانت أمس، الإدارة متحفزة وسعيدة بالعمل معنا".

Facebook Comments

Comments are closed.