اتحاد الكرة: حفل افتتاح خليجي 25 يفوز بذهبيتين في جوائز إيفينتكس

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاربعاء، عن فوز حفل افتتاح خليجي 25 بذهبيتين في جوائز إيفينتكس.

وذكر الاتحاد في بيان،، أن "حفلُ افتتاح كأس الخليج العربيّ "خليجي 25"، الذي استضافه الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم في مدينةِ البصرة مطلع العام الحالي، فاز بجائزةِ إيفينتكس الذهبيّة السنوي بنسختها الـ13".

وبارك رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال بحسب البيان، "للعراق والعراقيين والجمهور الذي "كان أحدَ أهم معالم نجاح البطولة، وضربَ بتشجيعه رقماً قياسياً في حُضوره بملعبي جذع النخلة والميناء الأولمبي".

وقال درجال، "نحن فخورون للغايةِ بهذا الانجازِ الذي يحتفي أيضاً بلحظةٍ تاريخيةٍ للعراق".

وأوضح أن "دور الأشقاء في دول الخليج كان مميزاً للغاية في دعمه وإصراره على الحُضورِ إلى العراق، ودعم إقامةِ بطولة كأس الخليج في العراق".

وأردف، "لقد كان حفلُ الافتتاح رائعاً لتاريخنا وثقافتنا، وبعثَ فينا إحساساً عميقاً بالفخر والعز الوطنيّ، كما أكدَ التزامنا بتقديم تجربةٍ استثنائيةٍ لجمهور كرة القدم".

وتابع البيان، أن "فوز العراق بالذهبية جاء عن فئتي "حفل الافتتاح" و"اختيار الجمهور"، وذلك في نسخةِ العام الحالي 2023، وهي أحدُ أكثر الجوائز المرموقة في العالم بالفعالياتِ المتميزة والصناعات التسويقيّة الخبيرة، والذي تحتفي فيه جوائز إيفنتكس".

وبين أن "حفلُ الافتتاح عكس المُتميز لخليجي (25) العودةَ التاريخيّة للبطولة إلى العراق بعد 44 عاماً، مع تقديم عرضٍ أسطوري يعكس الثقافةَ والحضارة العراقيّة الغنية".

واكمل الاتحاد بيانه، أنه "استخدمت في حفلِ الافتتاح الوسائطُ المتعددة لسرد المحتوى بطريقةٍ متميزةٍ، عاش فيها الجمهورُ رحلةً آسرةً دمجت فيها التقاليد والتكنولوجيا الحديثة مع الحكاياتِ والقصص القديمة، ويعتبر هذا الإنتاجُ الرائد أولَ عرض مباشر من نوعه في العراق".

Facebook Comments

Comments are closed.