بالأرقام.. حصيلة الواجبات الأمنية لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة خلال أسبوع

نشرت وكالة شؤون الشرطة، اليوم الاحد، حصيلة واجباتها الامنية والخدمية والانسانية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات للفترة من الرابع الى العاشر من حزيران الجاري.

وذكر إعلام الوكالة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه، أن "اكثر من الفي ومائة واجب امني حصيلة الواجبات الامنية والخدمية والانسانية لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة وتوابعها في بغداد والمحافظات للفترة من الرابع الى العاشر من حزيران الجاري".

وأضاف، أن "واجبات مراكز الشرطة بلغت 2147 منها القبض على مطلقي العيارات النارية 13 حالة وإحالة 161 متهما الى المحاكم، لافتا الى أن "عدد مقابلات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة للضباط والمراتب والموظفين والمواطنين بلغت 18 مقابلة".

وأشار الى أنه "تم إزالة 6 تجاوزات على المواقع الاثرية، في حين بلغت واجبات مديرية حماية الاسرة والطفل 684 بالاضافة الى اصدار وثائق عدم محكومية داخلية 799 ".

وتابع ، أنه تم "مضاهات طبعات الاصابع 70 بالاضافة الى اصدار وثائق عدم محكومية خارجية 454 ، كما وبلغ عدد طالبي النجدة 76 وفض مشاجرات 446 في حين تم ضبط عجلات مطلوبة عدد 40 ونقل حالات انسانية بحدود 32 حالة بالاضافة الى القبض على حاملي الاسلحة الغير مرخصة وعددهم 7 ".

وأشار الى أنه "تم القبض على 51 مخمورا يعترضون سبيل المارة وايضا طبع لوحات السيارات بعدد 11293 بالاضافة الى اصدار اجازات السوق 61344 إجازة واصدار سنوية السيارات بعدد 16682".

Facebook Comments

Comments are closed.