بينهم امرأتان.. الاتحادية تلقي القبض على 28 مطلوباً للقضاء في بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الخميس، إلقاء القَبض على 28 متهماً مطلوبين للقضاء بجرائم مختلفة بينهم امرأتين بالقتل والسرقة في العاصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه، أنه "تمكّنت قطعات الفرقة الأولى شرطة اتحادية وضمن قواطع مسؤوليتها في جانب الرصافة، من إلقاء القبض على 24 متهما أحدهم مطلوب بقضايا الإرهــاب، وآخرين وفق المواد القانونية (قتل ، سرقة ، مشاجرة ، حيازة أسلحة غير مرخصة وممنوعات )، في مناطق ( الكرادة، النهروان، الأمين، المدائن، الدبوني-قريةالجود، البلديات، الزعفرانية، الفضيلية) ببغداد".

وفي السياق ذاته، أوضح البيان أنه "تمكنت قوة من اللواء الثاني شرطة اتحادية وفي عملية أمنية نوعية، من إلقاء القبض على متهمة مطلوبة للقضاء وفق أحكام المادة (406 قتل عمد) في منطقة (الزعفرانية)".

واشار الى أنه "تمكّنت قوة من اللواء الرابع وفقاً لمعلومة دقيقة، بالتعاون مع مفرزة من مكتب مكافحة سرقة السيارات، من إلقاء القبض على متهمة مطلوبة بالسرقة ضُبِطَت بحوزتِها سيارة مسروقة، في منطقة (الرستمية) ببغداد".

 وتابع البيان أنه "تمكّنت قطعات اللواء الثاني عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية، من إلقاء القبض على متهمين اثنين يستقلان دراجة نارية، بحوزتهما كمية من مادة الكرستال ومبلغ مالي مليون ومائة وسبعون ألف دينار عراقي، ومسدس وآلة جارحة (سكين)، في منطقة النهروان ببغداد".

ولفت الى أنه "تم إحالة المتهمين مع المضبوطات اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

Facebook Comments

Comments are closed.