لاعب الجوية يعبر عن ندمه لحادثة الكلاسيكو: أستحق العقوبة

قدم لاعب القوة الجوية، منتظر عبد الأمير، عن اعتذاره في ضرب لاعب الزوراء في مباراة الكلاسيكو التي انتهت لصالح النوارس {1-0} ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الممتاز.

وقال عبد الأمير في منشور على صفحته عبر إنستغرام :"أينتهي حلم الطفولة هكذا؟ لم أستوعب الموضوع, لا أعلم كيف حصل ذلك, لم أكن أتقصد صدقوني, أستحق العقاب والنقد والشتم فقد أضعت حلم الطفولة".
وأضاف "الدرع {الدوري الممتاز} الذي طالما حلمت أن ارفعه وانا بين أحضان هذا النادي, أن كنتم تريدون مني الابتعاد سأكون مشجعاً بين صفوفكم ولن أمارس كرة القدم مرة أخرى, لكم أعلم انكم ستقفون بجنب أبنكم والله سيكافئ الصابرين هذا أختبار الله ولا قدرة فوق قدرته, سأجعلكم فخورين يوماً ما أعدكم".
يشار الى ان اللحظات الأخيرة من الشوط الأول لمباراة الكلاسيكة التي جرت أول أمس السبت على ملعب الشعب الدولي بين الزوراء والقوة الجوية، نقطة تحول بعد تعرض جناح القوة الجوية منتظر عبد الأمير للطرد، إثر تعمده بضرب مدافع الزوراء أحمد عبد الحسين.

ولعب الصقور بقية دقائق المباراة بنقص عددي، أثر بشكل كبير على توازن الفريق ومنح الأفضلية لمنافسه، علاوة على فقدان 3 نقاط مهمة كادت أن تضع الكتيبة الزرقاء بالصدارة مؤقتا.

وأصبحت حظوظ الصقور بالمنافسة على اللقب مهددة بعد استغلال المتصدر الشرطة تعثر مطارده ونيل نقاط التفوق في موقعة أمس أمام النجف وحقق فيها القيثارة خمسة أهداف دون رد، ليزداد الفارق إلى 5 نقاط قبل نهاية البطولة بـ5 جولات.

Facebook Comments

Comments are closed.