طقس العراق .. تصاعد للغبار في الأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه، أن "طقس البلاد ليوم غد الأحد سيكون صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد 44 وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف وميسان 46 والبصرة 47".

وأوضح أن "الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة مسببة تصاعد الغبار الخفيف في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ،ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في أقسام البلاد كافة".

وتابع أن "يوم الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة معتدلة السرعة تنشط في النهار مسببة تصاعد غبار في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في معظم مناطق البلاد".

Facebook Comments

Comments are closed.