اللاعب المحترف حسين علي متاحاً لتمثيل المنتخب الوطني

أوضحت لجنة اللاعبين المحترفين المتخصصة بمواهب المهجر بصفتها إحدى اللجان العاملة في الاتحاد العراقي لكرة القدم أن محترف نادي هيرينفين الهولندي اللاعب حسين علي سيكون مؤهلاً ومتاحاً لتمثيل المنتخب الوطني العراقي في الاستحقاقات المقبلة.

وقال عضو اللجنة أحمد الفلوجي في تصريح لصحيفة الصباح الرسمية، أن"  دائرة شؤون اللاعبين الدوليين في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وافقت بشكل رسمي على الطلب المقدم من اتحاد اللعبة والمتضمن نقل سجل اللاعب المحترف حسين علي إلى قارة آسيا ومن ثم لملفات العراق بالاعتماد على جواز السفر العراقي الذي حصل عليه أخيراً بواسطة الجهد اللوجستي لوزارتي الداخلية والخارجية بالإضافة الى التحركات الجادة من قبل لجنة المحترفين ".
وأضاف أن " اللاعب يعد من المواهب الكروية التي فرضت اسمها بقوة في الملاعب السويدية ومثل أندية عديدة آخرها نادي (أوروبرو) قبل انتقاله الى الدوري الهولندي بالإضافة الى تمثيله جميع منتخبات الفئات العمرية آخرها منتخب السويد تحت (21) عاماً ".
وأكد أن " اللاعب يمتاز بقدرات دفاعية مميزة وسيكون حاضراً في أجندة مدرب أسود الرافدين خيسوس كاساس خلال التجمعات الدولية المقبلة على غرار بطولة تايلاند الدولية المزمع إقامتها في شهر أيلول المقبل".

Facebook Comments

Comments are closed.