75 مليون يورو.. اجتماع مفاجئ يقرب ماني من النصر

اقترب النصر السعودي من التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم بايرين ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت تقارير صحفية أن أحمد الغامدي المدير التنفيذي للنصر، اجتمع مع وكيل أعمال اللاعب في مدينة مايوركا الإسبانية أمس الجمعة، وقدم عرضا رسميا لضمه.

وجاءت الخطوة، بعدما حصل العالمي السعودي على الضوء الأخضر من إدارة الفريق البافاري، مقابل شراء السنتين المتبقيتين في عقد اللاعب، مقابل 30 مليون يورو.

وعلم كووورة، أن العرض النصراوي سيكون لمدة 3 سنوات، وسيحصل "ساديو" على 25 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويستند المفاوض النصراوي لأسبقيته في فتح قنوات الاتصال مع البايرين واللاعب في مايو/أيار الماضي، إلا أن خطوة حل مجالس الإدارات وإعادة انتخابها من جديد أجلت خطوة تقديم العرض الرسمي.

في المقابل، فإن حظوظ النادي الأهلي بالظفر بخدمات ماني تضاءلت، رغم محاولات ضمه وتدخل زميله في منتخب السنغال الحارس إدوارد ميندي، الذي انتقل لصفوف الراقي في بداية الميركاتو الحالي.

وتسعى إدارة النصر لحسم صفقة اللاعب خلال الأسبوع الجاري ليتسنى للاعب في حال موافقة كل الأطراف الالتحاق بالفريق قبل البطولةالدولية في اليابان.

وطالب مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، وفق مصادر كووورة، بالتعاقد مع جناحين بجانب الكرواتي بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، حيث ينوي الاعتماد على سداسي أجنبي خالص في خط الوسط والهجوم، والاكتفاء بأجنبيين فقط في الحراسة والدفاع.

Facebook Comments

Comments are closed.