القبض على إرهابي "خطير" في ديالى

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، عن القبض على متهم بالقتل ونقل الأسلحة والاموال لعصابات داعش الارهابية والتورط بالاتجار بالبشر وبيع الاعضاء في ديالى.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بونا نيوز)، ان "مفارز وكالة الاستخبارات في ديالى تلقت معلومات دقيقة تفيد بتواجد احد الإرهابيين الخطرين ضمن المحافظة، حيث تم تشكيل فريق عمل استخباري من العناصر الكفوءة وبكمين محكم تمت الاطاحة به".

واضافت انه "تم تدوين اقوال المتهم واعترف بقيامة بقتل احد اقاربه بمادة السم ومن ثم قام باخفاء الجثة باكياس النفايات ودفنه في احدى المقابر ضمن محافظة ديالى والتي جاءت مطابقة لمراحل التحقيق في كشف الدلالة عند استخراج الجثة ومن ثم مساومة ذوية بمبالغ مالية لقاء تسليمه لهم"، مشيرة الى ان "المتهم اشترك في نقل الاسلحة والاموال الى عصابات داعش ، وتورطه في الاتجار بالبشر وبيع اعضائهم ".

وذكرت ان "المتهم ينحدر من اب ارهابي محكوم بالاعدام لاشتراكه في تفجير سيارة مفخخة استهدفت المواطنين في محافظة ديالى بمنطقة جديدة الشط عام 2016"، لافتة الى انه "تم تدوين اقوال المتهم بعد اعترافه بافعاله الشنيعة واحيل الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل".

Facebook Comments

Comments are closed.