الإطاحة بـ"4" إرهابيين وتجار مخدرات في 3 محافظات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، الإطاحة بداعشي خطير بمحافظة السليمانية وآخر بميسان وتلقي القبض على اثنين من تجار المخدرات في بغداد والمثنى.

وذكر بيان للمديرية تلقت وكالة الرأي العام/ بونا نيوز/ نسخة منه، أنه "بمتابعة ميدانية دقيقة ضمن قاطع المسؤولية تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن السليمانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع وبالتنسيق مع مديرية اسايش السليمانية من الإطاحة بأحد عناصر عصابات داعش الإرهابية المتورطة بالعديد من العمليات الإرهابية خلال الفترة من عام (2010-2014) في ناحية جرف النصر، الصادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (4/ إرهاب) من محكمة تحقيق الحلة،".

وأضاف أن "عملية إلقاء القبض تمت خلال تواجده بمحافظة السليمانية استناد إلى معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية ذاتها".

وأشار إلى أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان ألقت القبض على متهم مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة (4/ إرهاب) من خلال تواجده في قضاء قلعة صالح بمحافظة ميسان، حيث تم تسليمه إلى الجهات المختصة أصوليا".

من جهة أخرى .. استطاعت مفارز المديرية في محافظات بغداد والمثنى من القبض على اثنين من مروجي وتجار المواد المخدرة وفق مذكرتي قبض صادرة بحقهما (28) مخدرات ، ضبط بحوزتهما مواد مخدرة مختلفة تم مصادرتها وإحالة المتهمين إلى الجهات ذات الاختصاص ".

Facebook Comments

Comments are closed.