وفد المنتخب الأولمبيّ يصل إلى الكويت لخوض التصفيات الآسيوية

 أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد، عن وصول وفد المنتخب الأولمبي الى الكويت لخوض التصفيات الآسيوية.

واكد بيان للاتحاد تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه  نقلاً عن المدير الفنيّ للمنتخبِ الأولمبيّ راضي شنيشل: "بلا شكٍ المُعسكر أوفَى بالعديدِ من المتطلباتِ التي وضعت استعداداً لتصفياتِ الكويت، وفي مقدمتها منحُ الفرص لجميع اللاعبين للتعبيرِ عن إمكانياتهم".

وأضاف: "إلى جانبِ تشخيصِ السلبيات من أجل معالجتها قبل ولوجِ المناسبات الرسميّة، وتعزيز الإيجابيات، فالجهازُ الفنيّ أخذ بنظرِ الاعتبار تطبيقَ العديد من الجزئياتِ الفنيّة التي سيتم اعتمادها في التصفيات".

وبيّن شنيشل: "بغض النظر عن نتائج المُبارياتِ الودية، فالهدفُ الأهم كان الانسجامَ واعتياد الأجواءِ، وتحقيق سقف طموحات المعسكر الذي قدّم للاعبين الإضافةَ المرجوة".

واختتم شنيشل حديثه: "التنافسُ في المَجموعةِ سيكون صعباً كون جميع الفرق المتواجدة تمتلك الطموحَ نفسه، ولكننا نعي تماماً إن هدفنا الأول هو تصدر المجموعةِ، والابتعاد عن أي حساباتٍ أخرى تخصُّ المركزَ الثاني".

إلى ذلك، أشار المديرُ الإداريّ للمُنتخب جبار هاشم، إلى ان "محترف مالمو السويدي يوسف الإمام التحقَ يوم أمس ببعثةِ الأولمبي، على أن يلتحقَ كل من الكسندر اوراها وبلند ازاد غداً في الكويت"، لافتاً إلى ان "موعدَ انطلاق المنتخب صوب الكويت سيكون عند الساعة الـ10:00 من صباح غد الأحد".

وبين هاشم، أن "أولمبينا سيخوض مساء غد الاحد أُولى وحداته التدريبيّة في ملعبِ جابر الأحمد الدوليّ تحضيراً للقاء مكاو في السادس من أيلول بملعبِ نادي الكويت".

Facebook Comments

Comments are closed.