إيليوت: صلاح من عالم آخر.. وما فعله ليس مفاجئًا

يعتقد هارفي إيليوت، لاعب وسط ليفربول، أنَّ زميله المصري محمد صلاح، لا يحصل على التقدير الذي يستحقه.

وقال إيليوت، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أريد ألا يرحل صلاح أبدًا. آمل ألا يغادر ويبقى هنا لبقية مسيرته. سأبذل قصارى جهدي للحفاظ عليه هنا".

وتابع: "صلاح لاعب لا يصدق. إنه شخص رائع، ويتمتع بقدرة مميزة في إنهاء الهجمات، بالإضافة لامتلاكه سمات إبداعية. يمكنك الاعتماد عليه دائمًا. ولهذا السبب فهو موجود في التشكيل أسبوعًا تلو الآخر".

وواصل: "لقد قدم 3 تمريرات حاسمة السبت الماضي، إذا احتسب الهدف لصالحي! وإذا لم يكن الأمر كذلك، فإنه قدم تمريرتين حاسمتين، لكن في الحالتين، إبداع صلاح من عالم آخر تمامًا، ولا أعتقد أن الناس يقدرونه بما يستحقه".

وأردف: "ليس من الصعب أن نرى ما يتمتع به من جودة ولماذا يعد أحد أفضل اللاعبين بالعالم. اللعب معه وأن تكون قادرًا على التعلم منه، وأن تكون قريبًا منه بمثابة حلم أصبح حقيقة.. أنا لست مندهشًا من تمريراته الحاسمة".
واستطرد: "نعرف قدراته. أعتقد أن الأمر (كثرة التمريرات الحاسمة) قد يكون مفاجأة من وجهة نظر الجمهور؛ لأن صلاح معروف بأهدافه وقدرته على التسجيل، لذا كما قلت فإن إبداعه ينتمي للاعبين الأفضل في العالم، ومن الصعب جدًا اللعب ضده".
واختتم: "صلاح لديه عيون في كل مكان، وأحاول أن أسأله وأتعلم منه.. كما تعلمون أنا قريب منه، لذا أحاول وأعمل بالقرب منه قدر الإمكان، لأتعلم.. والتعلم من الأفضل أمر جيد".

Facebook Comments

Comments are closed.