مدرب الكهرباء: لاعبونا المحليون لا يختلفون عن المحترفين

يرى لؤي صلاح، مدرب الكهرباء العراقي، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام ضيفه الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي، رغم فقدان نقاط الفوز، مشيرا إلى حاجة فريقه لفترة أطول لانسجام اللاعبين وتحقيق أفضل النتائج بالبطولة.
وتعادل الكهرباء مع الكويت الكويتي سلبياً في المباراة التي جرت بملعب البصرة الدولي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية، التي تضم أيضا الوحدات الأردني واتحاد حلب السوري.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية: "كنا متسيدين للمباراة ولعبنا بطريقة أفضل من الفريق الكويتي، ولولا إهدار الفرص السهلة لحصدنا العلامة الكاملة".
وواصل: "تمكنا من تجاوز مرحلة قصر فترة الإعداد، وعملنا على عنصرين وهما التحضير الذهني والتكتيكي داخل الملعب".

وأضاف "طالبنا اللاعبين قبل اللقاء بأن يكونوا شجعانًا وواثقين من أنفسهم وهم يخوضون لأول مرة المنافسات على مستوى آسيوي، وبعد الأخذ بالنصيحة أدوا بشكل رجولي ومستوى جيد".

وأوضح: "اللاعبون فعلا كانوا على مستوى المسؤولية رغم قصر فترة الإعداد ولم يقصروا في الملعب، وسنعمل على إعداد الفريق بشكل أفضل للمباريات المقبلة ".

وأردف: "لاعبنا المحلي لا يختلف عن المحترفين المتواجدين بصفوف الفريق، جميع اللاعبين أدوا وطبقوا ما طلبناه منهم وقدموا مستوى متميزًا".

وختم صلاح تصريحاته قائلا: "فريقنا هذا الموسم سيكون أفضل من الموسم السابق، ويمتلك الشخصية والثقة، لكنه يحتاج إلى فترة أطول لانسجام اللاعبين فيما بينهم بشكل أفضل".

Facebook Comments

Comments are closed.