بتوجيه من السوداني.. التخطيط تنظم دورات تطويرية للمديرين العامين في جميع مُؤسسات الدولة

أطلق المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات، اليوم الأحد، 5 دورات تدريبية جديدة خاصة بالمديرين العامين، بمشاركة 130 مديرا عاما.

وقالت وزارة التخطيط في بيان تلقت وكالةالرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه: "تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ومتابعة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط محمد تميم، أطلق المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط، اليوم 5 دورات تدريبية جديدة لإعداد القادة من المديرين العامين في جميع مُؤسسات الدولة".

وأضافت أن "المدير العام للمركز الوطني فؤاد الربيعي افتتح الدورات الجديدة".

وبدوره أكد الربيعي أن "هذه الدورات تطلق في المركز الوطني للتطوير الإداري وتقنية المعلومات بتوجيه من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، بهدف تطوير مهارات القيادة لدى المديرين العامين في جميع مؤسسات الدولة".

واستعرض الربيعي، أبرز المحاور التي ستناقشها الدورة التي تستمر على مدى أسبوع كامل وكذلك أسماء المدربين، الذين سيستعرضون بدورهم أفضل ومُعظم الخيارات الإدارية الحديثة، لاسيما أساليب القيادة المتطورة، وكذلك فن الإتكيت وكيفية اتخاذ القرارات في مختلف الظروف.

وسبق للمركز الوطني أن خرج 16 دورة تدريبية من القادة والمديرين العامين منذ انطلاق الدورات التدريبية في 13 من شهر آب الماضي.

Facebook Comments

Comments are closed.