كاساس يستدعي لاعبا جديدا من أوروبا لبطولة الأردن

كشفت مصادر أن مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، وضع محترف هلسينغبورغ السويدي، سومر ماجد، ضمن قائمته النهائية المشاركة في بطولة الأردن الدولية، التي ستقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وقالت المصادر إن كاساس طلب من إدارة المنتخب إنجاز أوراق اللاعب سومر ماجد، من أجل تأمين حضوره في بطولة الأردن الودية، مشيرةً إلى أن لجنة المحترفين في اتحاد الكرة العراقي تعمل على إكمال أوراق تسجيل اللاعب، بعد أن أنجزت مؤخرًا ملف تسجيل دانيلو السعيد، المحترف في الدوري النرويجي، والذي سيشارك هو الآخر في بطولة الأردن.

وأضافت المصادر ذاتها أن المدرب الإسباني معجب بإمكانيات لاعب خط الوسط سومر ماجد، بعد مشاهدة مباراته في الدوري السويدي للدرجة الأولى، خلال الجولة التي قام بها الكادر الفني للمنتخب العراقي، للاطّلاع على مستويات اللاعبين هناك وكذلك اكتشاف أسماء جديدة.

وكان سومر ماجد قد تلقى دعوة سابقة لتمثيل منتخب "أسود الرافدين"، في عهد المدرب المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش، خلال تصفيات كأس العالم 2022؛ لكن تعذر عليه الحضور بسبب إصابة تعرض إليها مع فريقه السويدي.

ووُلد سومر ماجد في السويد في الـ13 من مارس/ آذار من عام 1996 من أبويين عراقيين، ولعب لعدة عدة أندية سويدية، أبرزها هوغابورج وهوغاناس وهيتاربس ولاندسكرونا بوا.

Facebook Comments

Comments are closed.