مدرب إيران: أرضية استاد عمان سيئة.. ولست راضيا عن المستوى

انتقد أمير غالينوي، المدير الفني لمنتخب إيران، أرضية استاد عمان الدولي، الذي تقام عليه البطولة الودية الرباعية لكرة القدم.
وقال غالينوي، خلال تصريحات لموقع الاتحاد الإيراني: "منتخب الأردن وجد ظروفا جيدة لمدة عامين، حيث لم يخسر أمام أي فريق آسيوي باستثناء أستراليا، قبل أن نفوز عليه أمس الجمعة 1-3".

وتابع: "الحقيقة هي أن الملعب لم يكن جيدا، كما أن المباراة جعلته أسوأ، وهو ما أثر كثيرا على لعبنا".
وأضاف: "بشكل عام، أنا سعيد لأننا فزنا في المباراة وتأهلنا إلى النهائي.. لكني بالطبع غير راضٍ عن طريقة لعب الفريق، حيث توقعت أن يلعب بجودة أفضل.. كانت لدينا بعض العيوب في الهيكل الدفاعي، والتي نحتاج إلى تحليلها وإصلاحها".

الانتقادات

واستكمل: "يجب أن نتكاتف من أجل منتخب إيران، أمامنا أقل من 100 يوم حتى كأس الأمم الآسيوية، وإضعاف بعضنا من خلال النقد لا يحدث في أي مكان في العالم".

وأردف: "لا حرج في النقد البناء، لكن ليس من الصواب أن نقول أشياء تضر بالاتحاد وكرة القدم.. دعونا جميعًا نساعد بعضنا ونتعاطف مع كرة القدم في البلاد، حتى تكون ظروفنا أفضل إن شاء الله في كأس الأمم".

وعن المباراة النهائية أمام قطر المقررة الثلاثاء المقبل، قال غالينوي: "نبارك للمنتخب القطري و(المدرب) كيروش التأهل للمباراة النهائية.. لقد عمل كيروش بجد من أجل كرة القدم الإيرانية، وأتمنى أن تكون المباراة ضد قطر جيدة.. لكن الحقيقة هي أن جودة الملعب ضعيفة".

وختم: "لقد شاهدت مباراة العراق وقطر، وكانت هناك فرص قليلة جدًا، لكن مواجهتنا مع الأردن عرفت 4 أهداف، وكان من الممكن تسجيل 5 أو 6 أهداف أخرى، لذا أنا سعيد لأننا نلعب كرة قدم جميلة وسجلنا 3 أهداف، رغم سوء أرضية الملعب".

Facebook Comments

Comments are closed.