مستحقات مدرب الكهرباء على طاولة درجال والأسدي

طالب نادي الكهرباء، الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، بالكشف عن مصير ملف مدرب الفريق لؤي صلاح بشأن مستحقاته السابقة لدى نادي أربيل منذ عدة مواسم.
يأتي هذا في وقت أعلن فيه صلاح رغبته بترك العمل التدريبي بعد منح ناديه السابق الرخصة الآسيوية رغم عدم تسديد مستحقاته.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد اليوم الخميس، بين علي الأسدي رئيس الكهرباء وعدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي، وتم على إثره متابعة مصير الملف المفقود واستعادة حقوق مدرب البرتقالي.
من جانبه، أكد الاتحاد العراقي، كامل الدعم والمساندة لنادي الكهرباء في مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي ومواجهته المرتقبة أمام مضيفه الوحدات الأردني يوم 24 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وقال درجال: "ما قدمه الكهرباء في مشاركته الآسيوية مدعاةٌ للفخر، ونعلنُ تقديمنا كامل الدعم والمساندة لكي تكون المشاركةُ مثالية".

وأضاف: "نحث الكهرباء على استمرار النتائج الإيجابية التي تأتي تتويجًا لنجاحات المُنتخبات الوطنية العراقية".

بدوره، قدّم الأسدي شُكره إلى درجال على الإهتمام الكبير بمُشاركة فريقه في البطولة الآسيوية، ووعد الأسدي بتقديم مُستوى يليق باسم وتاريخ نادي الكهرباء والظهور المشرف للكرة العراقية في المحفل القاري.

وفي سياق متصل، يقود المدير الفني للكهرباء لؤي صلاح تدريبات الفريق البرتقالي التي تقام مساء اليوم الخميس، تحضيرًا لمواجهة الوحدات الأردني، بعد أن تردد مؤخرا رغبته في اعتزاله التدريب، إثر المشاكل التي واجهته مع إدارة أربيل وعدم استلامه مستحقاته المتأخرة منذ 5 مواسم.

Facebook Comments

Comments are closed.