لاعبو الجوية: نسعى لتشريف الكرة العراقية أمام اتحاد جدة

يرى رئيس القوة الجوية، وعدد من نجوم فريقه أنَّ مهمتهم المقبلة بدوري أبطال آسيا، لا تخلو من الصعوبة عند مواجهتهم اتحاد جدة، يوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

ويتصدر ممثل العراق الوحيد، ترتيب فرق المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، فيما يأتي اتحاد جدة في الوصافة بـ 3 نقاط من مباراة واحدة بعد تأجيل مباراته أمام سباهان الإيراني الثالث بنقطة وحيدة، ويحل أجمك الأوزبكي رابعًا دون نقاط.

وقال الفريق الركن محمد صوب الله، رئيس القوة الجوية: "نواصل تحضيراتنا المكثفة لمواجهة الاتحاد في مهمة حساسة، ووضع فريقنا جيد، ووفرنا جميع سبل نجاح مهمته من خلال معسكر بغداد، أو التجمع الحالي بمدينة جدة".

من جانبه، قال عضو الجهاز الفني للقوة الجوية رزاق فرحان "فريقنا أكمل مهامه بصورة ممتازة، وحصتنا التدريبية كانت تكتيكية من خلال رسم طريقة لعبنا أمام فريق متمرس مثل اتحاد جدة، الذي يعد من الفرق الصعبة جدًا عندما يلعب في ملعبه وأمام أنظار جماهيره".

وتابع "كلنا يعلم أنَّ لاعبينا يقدمون أفضل عروضهم في الاختبارات الحقيقية، كما حصل في موقعة أجمك عندما عدنا بالعلامة الكاملة من أوزبكستان".

وختم "سعداء جدًا بالمساندة والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة من قبل أنصار فريقنا، وتوجههم للسعودية لحضور المباراة وتقديم الدعم للاعبينا، وهذا الأمر أكيد سيكون عاملاً محفزًا لتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة جدة".

بدوره، قال هداف القوة مهند عبد الرحيم "الكل يعرف أنَّ تحضيرات الفرق العراقية للأحداث الكبيرة لا تلبي الطموح، وتتعرض لمطبات وعراقيل عديدة، كما أن الدوري العراقي متوقف حاليًا له تأثيرات سلبية، علاوة على أننا نلعب مباراة في البطولة الآسيوية كل شهر، وهذه فترة زمنية طويلة".

وأضاف "نعم لعبنا مباريات ودية في بغداد قبل المجيء للسعودية، لكن اللقاءات التجريبية لا تصل بفريقنا للجاهزية التامة، لكن هذه ليست تبريرات أو أعذار مسبقة".

وقال المدافع حمود مشعان "اكتمال صفوف فريقنا بمعسكر جدة، منحنا دفعة معنوية في مجاراة اتحاد جدة، خاصة أن لاعبي المنتخب العراقي التحقوا معنا ، علاوة على عودة اللاعبين المصابين، وهذا الأمر يصب في مصلحة فريقنا فنيًا".

وأتم "هدفنا كسب المباراة. المهمة نعم صعبة لكنها ليست مستحيلة، ونسعى لتقديم أفضل أداء من أجل إسعاد جماهيرنا الحاضرة بالملعب أو التي تتابعنا عبر شاشات التلفزة"

Facebook Comments

Comments are closed.