اليوم.. الشرطة والزوراء يرفعان شعار التعويض والجوية في اختبار قوي

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق الكروي للمحترفين، بإقامة 5 مباريات، إذ يرفع الشرطة شعار التعويض عندما يواجه نظيره كربلاء في ملعب الزوراء.

وتعرَّض الأخضر بطل النسخة السابقة إلى خسارة غير متوقعة على يد دهوك بثنائية نظيفة في افتتاح مشاركته بالدوري، ولذلك فإنه يستهدف الفوز فقط بمواجهة كربلاء من أجل تصحيح المسار ومصالحة الأنصار، ويعوِّل القيثارة على عناصره المميزة وفي المقدمة يقف المحترف السوري محمود المواس ومواطنه فهد اليوسف والسنغالي ادريسا نيانغ ونجم منتخب النيجر عبد المجيد أبو بكر والبرازيلي لوكاس سانتوس وبقية الكتيبة المحلية، لتكرار إنجاز الموسم المنصرم وإضافة نجمة ذهبية جديدة إلى رصيده الحافل بالألقاب.
وعلى الجانب الآخر يطمح فريق كربلاء إلى تقديم مباراة جيدة والعودة للديار بنقطة ثمينة تحفزه للمباريات المقبلة، وتمكن العميد من فرض التعادل على نفط الوسط في الجولة الأولى.
وفي لقاء ثان يتطلع القوة الجوية إلى مواصلة عروضه المميزة حينما يلاعب نفط الوسط في ملعب النجف الدولي، وقدم الصقور مباراة كبيرة أمام زاخو ونجح بحصد 3 نقاط مهمة، ليعلن عن نفسه مبكراً كمنافس حقيقي على تحقيق اللقب.
وتعد مواجهة اليوم الاختبار ما قبل الأخير للأزرق قبل ملاقاة الاتحاد السعودي إياباً الاثنين المقبل ضمن البطولة الآسيوية، وبالتالي فإن الملاك التدريبي بقيادة أيوب أُوديشو يدرك أهمية المداورة في التشكيلة الأساسية لتجنب عامل الإرهاق البدني والحفاظ على أفضل عناصره، لا سيما أن مشواره القاري سيتحدد في تلك المباراة.
بدوره يبحث الزوراء عن هويته المفقودة عندما يلاقي نفط ميسان، عقب تعثره في المباراة الافتتاحية أمام نوروز بالخسارة في ملعبه وبحضور جماهيره، التي تأمل أن يكون الإخفاق الأول مجرد كبوة.
ويلعب اليوم أيضاً نوروز أمام دهوك في ديربي الشمال، بينما يحل أربيل ضيفاً على نادي القاسم.

Facebook Comments

Comments are closed.